أخبار جهوية - إقليمية - محلية : للاتصال الالكتروني hamid.hisgeo@gmail.com


مرحب بزوارنا الكرام - القنيطرة : الكدش تشعل مسيرات الغضب بالقنيطرة يوم الأحد 13 يونيو 2010- القنيطرة - تعلن "حركة الشبيبة الديمقراطية التقدمية ـ فرع القنيطرة " عن تنظيم مخيمها الصيفي " بشاطئ الحوزية " لفائدة الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 8 سنوات و 14 سنة و ذلك من 1 إلى 15 يونيو . فعلى الراغبين من الإستفادة الإتصال ب : أشرف محمد المسياح 0672077483 ، هشام الهاشمي 0662670342 أو بالمقر الكائن قرب سينما الأطلس


للتضامن مع معتقلي بوعرفة : المناضل كبوري ورفاقه

twitter

حوار مع ابراهيم ياسين حول المناظرة من أجل ملكية برلمانية

السبت، 12 يونيو 2010

ييان المكتب السياسي للحزب الاشتراكي الموحد حول مجزرة أسطول الحرية



استمرارا في نهجه الإرهابي وتجسيدا لحقيقته الفاشية يواصل الكيان الصهيوني تماديه في ارتكاب الجرائم التي استهدفت الضمير الإنساني ، من خلال ارتكاب مجزرة في حق أعضاء أسطول الحرية المتجه نحو غزة لإسناد أهلها والعمل على رفع الحصار عنهم. وإذ ينحني المكتب السياسي للحزب الاشتراكي الموحد إجلالا لأرواح الشهداء الذين راحوا ضحية القرصنة والإرهاب الصهيوني ، فإنه يؤكد ما يلي: - تقديره الكبير للمتطوعين المشاركين في أسطول الحرية الذين عبروا عن تضحية عالية من أجل عالم تسوده القيم الإنسانية ويخلو من الاحتلال والقهر والعنصرية والإرهاب.
- إدانته الشديدة لموقف النظام الرسمي العربي المغرق في السلبية والتواطؤ مع الكيان الصهيوني ، ويدعو إلى ضرورة قطع العلاقات مع الصهاينة من طرف الأقطار التي أقامتها ، والتصدي للتطبيع مع العدو الصهيوني ، والعمل على الرفع الفوري للحصار عن قطاع غزة وفتح معبر رفح المشترك مع مصر.-دعوته الدولة المغربية إلى اتخاذ ما يكفي من إجراءات لحماية الوفد الشعبي المغربي المشارك في أسطول الحرية ، ومعرفة مصيره وتحريره من أسر الكيان الصهيوني.
- إدانته كل أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني ودعوته الدولة المغربية إلى اتخاذ مواقف عملية في مواجهة الاعتداءات الصهيونية وعدم الاكتفاء بمجرد التصريحات التي تخالفها الوقائع على الأرض.-يجدد مطالبته بإقامة محكمة دولية خاصة بمحاكمة مجرمي الحرب الصهاينة على جميع الجرائم والمجازر التي ارتكبوها.
- دعوته لمناضلي الحزب وعموم جماهير الشعب المغربي للمشاركة بكثافة في المسيرة الوطنية التضامنية مع الشعب الفلسطيني لرفع الحصار عن قطاع غزة المحاصر وتقديرا لمناضلي أسطول الحرية الأبطال ، يوم الأحد القادم.
عن المكتب السياسي- الحزب الاشتراكي الموحد .

0 التعليقات:

صندوق التنبيهات أو للإعلان