أخبار جهوية - إقليمية - محلية : للاتصال الالكتروني hamid.hisgeo@gmail.com


مرحب بزوارنا الكرام - القنيطرة : الكدش تشعل مسيرات الغضب بالقنيطرة يوم الأحد 13 يونيو 2010- القنيطرة - تعلن "حركة الشبيبة الديمقراطية التقدمية ـ فرع القنيطرة " عن تنظيم مخيمها الصيفي " بشاطئ الحوزية " لفائدة الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 8 سنوات و 14 سنة و ذلك من 1 إلى 15 يونيو . فعلى الراغبين من الإستفادة الإتصال ب : أشرف محمد المسياح 0672077483 ، هشام الهاشمي 0662670342 أو بالمقر الكائن قرب سينما الأطلس


للتضامن مع معتقلي بوعرفة : المناضل كبوري ورفاقه

twitter

حوار مع ابراهيم ياسين حول المناظرة من أجل ملكية برلمانية

الأربعاء، 28 يوليو 2010

بيان فرع الحزب بأوطاط الحاج يدين فيه التهجم على الحزب من طرف مستشار في حالة سكر



عقد المجلس البلدي لاوطاط الحاج دروته العادية المخصصة لدراسة ثلاث نقط يوم الاثنين 26 يوليوز 2010. و أثناء سير أشغال الدورة و بعد التصويت على النقطة المتعلقة بتحويل اعتمادات خاصة بالأعوان العرضيين و التي امتنع عن التصويت لصالحها الرفيقان علي الرامي و الميلود بوعاصم مطالبين بالتحقق من عدد الاعوان و هوياتهم و معرفة حقيقة الأمر، انبرى احد المستشارين في حالة سكر؛ و هو المعروف بحربائيته الدائمة، متقلب باستمرار و "كاري حنكو"...؛ فوجه سيلا من الشتائم تجاه رفيقينا في ما يشبه تفجير لمكبوتات اتجاه الحزب و مناضليه و في سباق محموم ضد الساعة من اجل إرضاء أولياء نعمته، فنطق بعبارات يخدش لها الحياء، و زاد في الأمر بأن هدد هو و أحد أعضاء المكتب بحرمان الدوائر الانتخابية التي ينوب عنها رفيقينا من أي اعتمادات مستقبلية عقابا لهما عن معارضتهما. و قد وقع كل هذا بحضور رئيس المجلس الذي أظهر عن ضعف كبير في ضبط و تسيير أشغال الدورة و حضور سلطة الوصاية أيضا. إن مكتب الحزب الاشتراكي الموحد باوطاط الحاج ، و هو يستحضر كل الحيثيات التي صاحبت انعقاد دورة المجلس البلدي المشار إاليها اعلاه، يؤكد على ما يلي:
- إن إهانة رفيقينا علي الرامي و الميلود بوعاصم إهانة للحزب و مناضليه و للمواطنين الذين اختاروا عن طواعية و اقتناع وضع ثقتهم في مرشحي النزاهة بعيدا عن أسلوب شراء الذمم الذي أطر كل العمليات الانتخابية التي شهدتها اوطاط الحاج. ·
- إن أسلوب العربدة الذي نهجه المستشار المذكور هو تحقير و اذلال لمؤسسة المجلس البلدي الذي لم يعد بإمكانها حماية مستشاريها فكيف لها أن تحمي مصالح المواطنين؟؟؟
و بناء عليه فإننا نعلن للرأي العام المحلي ما يلي:
1. إداتنتا الصارخة لما بدر من المستشار المذكور خلال الجلسة و تحميلنا المسؤولية كاملة لرئيس المجلس البلدي في ما وقع.
2. تضامننا المطلق مع رفيقينا علي الرامي و الميلود بوعاصم و وقوفنا إلى جانبهما. 3. استعدادنا الدائم للقيام بكل ما يكفله لنا القانون دفاعا عن حق المواطنين في التعبير و عن حق مناضلينا في فضح كل الخروقات التي تطال عمل المجلس البلدي.
عن المكتب. الكاتب؛ محمد أجدال

0 التعليقات:

صندوق التنبيهات أو للإعلان